لإنشاء كلمة صناعة إعادة تدوير البلاستيك

- Oct 28, 2016-

هل تعلم أن كل طن من زجاجات البلاستيك المعاد تدويره يوفر حوالي 3.8 برميل من النفط؟ أدركت صناعة البلاستيك منذ أكثر من 20 عاماً أن إعادة تدوير البلاستيك مسعى الصديقة للبيئة. في عام 1988 طلبت الشركات المصنعة للبلاستيك SPI لإنشاء الراتنج ترقيم نظام للمساعدة على تحسين البيئة العالمية والحفاظ على مواردنا الطبيعية بفرز وإعادة تدوير النفايات البلاستيكية.


للشروع في إعادة التدوير، وسيتم قبول الاختيار مع البلدية المحلية الخاصة بك لمعرفة ما هي أنواع البلاستيك في مركز إعادة التدوير المحلي الخاص بك. في معظم الحالات، أنواع مختلفة من البلاستيك يجب أن يمكن إعادة تدويرها بشكل منفصل حيث أن المواد المعاد تدويرها أكثر قيمة ويستخدم الإمكانات المستقبلية. الأرقام على الحاويات البلاستيكية الموجهة لمساعدة المستهلكين ومراكز إعادة التدوير المحلية جميع هذا النوع من.


الأرجح مجتمعك حاليا بجمع الزجاجات البلاستيكية فقط وحاويات المسمى مع رموز 1 و 2، وذلك على ما يرام – تمثل هاتين الفئتين معا ما يقرب من 96 في المائة من جميع الزجاجات البلاستيكية والحاويات المستخدمة في الولايات المتحدة. ببطء بعض المدن في جميع أنحاء البلاد هي الاستثمار في التكنولوجيا لفرز وقبول حاويات بلاستيكية مع بعض أرقام التعليمات البرمجية الأخرى. وعندما يبدأ المدينة الخاص بك لقبول لهم، وآمل لك سيتم تضمينها في المنزلية الخاصة بك إعادة التدوير الروتينية.


بعد هم المعاد تدويرها، والزجاجات وحاويات تستخدم لإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة – من الخشب للتزيين في الهواء الطلق للسجاد، ابتزاز سترات وقمصان. وهذا هو السبب إعادة التدوير أفضل من وضع أي شيء في سلة المهملات.

زوج من:أخبار اللوجستيات: الخشب مقابل معركة بآلته بلاستيك تركيزاً متزايداً على سلسلة التوريد الأخضر في المادة التالية :كيف البلاستيك تحسين مظهر السيارة والوزن والأداء