مواد البلاستيك البالته (مقابل العذراء المعاد تدويره)

- Nov 05, 2016-

العذراء مقابل راتنجات المعاد تدويرها


الغالبية العظمى من المفارش البلاستيكية مصنوعة من بولي إثيلين (البولي إيثيلين عالية الكثافة) و PP (بولي بروبلين)، والمعاد تدويرها الكثافة و PP. التمييز بين العذراء وراتنجات المعاد تدويرها بالغة الأهمية.


عندما يتم تعديل البلاستيك في المعالجة فإنه يخضع للحرارة والضغط. مطلوب الحرارة تسيل البلاستيك للعفن فإنه، ومطلوب الضغط لتشكيل السائل في شكل مقبول ومتسقة. تطبيق الحرارة والضغط يشكل ضغطاً على بنية جزيئية من البلاستيك، وأكثر من مرة وهذا يحدث، أضعف بنية جزيئية يصبح.


الكثافة العذراء عادة أكثر دواما في المستوى الجزيئي من الكثافة المعاد تدويرها، وأداء أفضل عند وضعها من خلال التصميم الصحيح والعمليات.


المواد البالته التي يجب أن تختار


المنافع الرئيسية لاستخدام الراتنجات المعاد تدويرها أن المواد أرخص حتى البالته تكاليف أقل. لذا، إذا كنت شراء مصروفا، بآلته مصنوع من الراتنج المعاد تدويرها هو عموما الخيار أكثر قدرة على المنافسة.


منصات مصنوعة من الكثافة المعاد تدويرها عادة أكثر هشاشة من نظرائهم الكثافة العذراء. نتيجة لذلك سوف يكون معظم تطبيقات المستخدم التي تستدعي بآلته أصول وقت صعب للغاية تحقيق عائد على الاستثمار إذا كانت شراء بآلته مصنوعة من المواد المعاد تدويرها.


عامل آخر للنظر اتساق المادية. هناك سوى اثنين من الشركات المصنعة في كتشينا التي نجحت في الحد من تقلب المادية مع الكثافة المعاد تدويرها، لأن هذه مهمة صعبة للغاية. سوف يكون معظم منصات مصنوعة من الكثافة المعاد تدويرها تقلب المادية التي تجعلها قوية اليوم، ضعف غدا أو العكس بالعكس.


خطأ شائع


تبحث فخ مشترك أن الزبائن يجدون أنفسهم في المنصات الكثافة المعاد تدويرها كإدخال رخيصة في البلاستيك. هذا عموما يثبت أكثر تكلفة على المدى الطويل، وكثيراً ما نوصي بعدم تحويل مشكلة خشب إلى مشكلة بلاستيك.


زوج من:تنوير جديد يعلق غطاء حاوية مجموعة في المادة التالية :مزايا البلاستيك البالته: من الخشب إلى البلاستيك