مزايا البلاستيك البالته: من الخشب إلى البلاستيك

- Nov 03, 2016-

يمكنك استخدام المنصات الخشبية وتفكر في استخدام المفارش البلاستيكية في المستقبل؟ القيام بالمتطلبات القانونية الجديدة للصناعة الخاصة بك تتطلب منك استخدام صحية ونظيفة تحميل المعدات؟ أو كنت أتساءل إذا كان المفارش البلاستيكية قد تنتج المزايا المالية والوظيفية في سلسلة التوريد الخاصة بك؟ ونحن سوف تساعدك على التحقق من ما إذا كان الانتقال من الخشب إلى المفارش البلاستيكية يستحق ذلك لك. وحتى اليوم، المنصات الخشبية التقليدية جزءا لا يتجزأ من التوزيع الحديثة نظراً لاستقرارها وطابعها العالمي.

ولكن عدد المنصات البلاستيكية التي تستخدم في طائفة واسعة من الصناعات العالم يزداد باستمرار. سواء كان ذلك نيستابيليتي، وطول العمر، والوزن الفارغ منخفضة، تفاصيل مثل تدوير الزوايا، وتأمين الأجهزة الإضافية، أو تجاويف الوظيفية، يجعل البلاستيك تقريبا أي طلب ممكن وجاهزة للإنتاج. سنساعدك في البحث عن المنصات المثالي لك.

حياة طويلة وذات جودة عالية

المفارش البلاستيكية إعجاب مع النموذج استقرارها، وطول العمر. الهدر والكسر، وهي الأحداث اليومية مع المنصات الخشبية، ليست مسألة مع البلاستيك. القياسات الدقيقة والتصاميم خلق درجة عالية من الاستقرار في هذه العملية. وعلاوة على ذلك، يمكن تخصيص التخزين الآلي ونظم الانتقاء.

الكفاءة الاقتصادية

تكاليف اقتناء مرة واحدة للمفارش البلاستيكية مرتفعة بالمقارنة مع المنصات الخشبية. ولكن تكاليف التبعية التي تضع على طول سلسلة الإمداد اللوجستية أقل بكثير. نيستابيليتي، الانخفاض في تنظيف التكاليف، وانخفاض الكسر الناتج بسبب الأضرار بآلته، والحد من تحزيم التكاليف أو التوقف الميكانيكية لا لزوم لها، وخالية من مشكلة التخلص منها – وهذه كلها تسهم في ميزة التكلفة الهائلة للبلاستيك في اللوجستيات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ المفارش البلاستيكية قيمتها المادية في نهاية حياتهم العملية: أنها قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، ويمكن أن تتحول إلى الوراء إلى المنصات الجديدة.

زوج من:مواد البلاستيك البالته (مقابل العذراء المعاد تدويره) في المادة التالية :أخبار اللوجستيات: الخشب مقابل معركة بآلته بلاستيك تركيزاً متزايداً على سلسلة التوريد الأخضر