يوم الشجرة - صناعة البليت المنير

- Mar 12, 2018-

يانج تشون مارس هو الوقت المناسب للخروج من المدينة الصاخبة. في هذا الوقت ، نظمت شركة صناعة التنوير البليت حدثًا في يوم الشجرة وقدمت أيضًا فرصة لزيارة المصنع. "


كانت الشركة ملتزمة دائمًا بحماية البيئة وأنشطة الرفاه العام ، ولكنها أدت أيضًا إلى قيام الموظفين بالقيام بشكل مشترك بحماية البيئة والرفاهية العامة. لقد ادعوا شجرة ، ولكن أيضا إضافة لمسة خضراء لمدينتنا!


كانت المياه المستخدمة لتغذية الشتلات خلال أنشطة زراعة الأشجار "تحتوي على الكثير من العناوين". تم تنقية مياه الصرف الصحي من خلال الأراضي الرطبة الاصطناعية. تعرف الأراضي الرطبة باسم "كلية الأرض". إن معالجة مياه الصرف الصحي بالأراضي الرطبة الاصطناعية تشبه تركيب مياه الصرف الصحي "الكُلية البيئية" للمزارع. من الأعلى إلى الأسفل ، يتدفق بشكل طبيعي. بعد أن يتم تصفيتها بواسطة الرواسب الطبيعية والرمل ، تتدفق مياه الصرف الصحي. تتحلل الزيوت والدهون في الوسط بواسطة الكائنات الدقيقة ، وفي الوقت نفسه ، تمتص المغذيات بواسطة النباتات الرطبة. وبهذه الطريقة ، يتم تنقية طبقات النفايات السائلة لتصبح مياه نظيفة يمكن استخدامها في الري الزراعي وحتى للشرب.


سنواصل الاهتمام بالجبال الخضراء والمياه ، وحماية البيئة ، وتعزيز بناء الحضارة البيئية. دع المزيد من الناس يهتمون بالعشب والأشجار من حولهم وإضافة المزيد من اللون الأخضر.


زوج من:لماذا اختيار البلاستيك البليت - تقليل التكلفة في المادة التالية :تحميل حاوية كبيرة قابلة للطي