لماذا استخدام حاوية تخزين البليت القابلة للطي في مستودعاتنا وصناعتنا اللوجستية؟

- Jun 15, 2019-

تستخدم العديد من الشركات حاويات الصناديق القابلة للطي لعدة أسباب. تشمل المزايا التي يمكنك الحصول عليها من هذه الحاويات:


انخفاض تكاليف الشحن

سلال البليت القابلة للطي رائعة لتوفير وفورات كبيرة. نظرًا لأنها توفر حلاً تغليفًا خفيفًا وقائيًا للمنتجات ، فإنها تقلل تكلفة الشحن إلى حد كبير. هناك ميزة أخرى تحدث عندما يتعين إعادة شحنها إلى المستودع. نظرًا لتصميمها القابل للطي ، فإنها تشغل مساحة أقل في النقل. يمكن أن يساعد هذا أيضًا في تقليل إجمالي تكاليف إعادة الشحن.


مساحة تخزين إضافية عندما لا تكون قيد الاستخدام

على عكس العديد من حاويات التخزين الصناعية الأخرى الموجودة في السوق ، فإن سلال البليت القابلة للطي هي مجرد قابلة للطي. وهذا يعني أنه عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يمكن بسهولة طيها وتخزينها دون شغل مساحة كبيرة. يمكن أن يساعد ذلك في التخزين والتعبئة ، أو في تكاليف الشحن ، إذا كان لا بد من شحنها إلى المستودع الأصلي.


قابلة لإعادة الاستخدام

توفر حاويات المنصات القابلة للطي أيضًا مزايا عالية وتوفيرًا للأموال نظرًا لحياتها الطويلة وتصميمها القابل لإعادة الاستخدام. على عكس الحاويات المموجة أو الخشبية ، والتي يمكن أن تهلك مع مرور الوقت ، توفر صناديق البليت القابلة للطي تصميمًا أكثر متانة يمكن استخدامه مرارًا وتكرارًا للعديد من المنتجات على مر السنين.


سهولة النقل والتعبئة

نظرًا لأن صناديق تخزين المنصات القابلة للطي هي حجم عرض منصة نقالة ، فهي توفر سهولة النقل والتعبئة في أي مركبة نقل أو في أي منها. يمكن للرافعات الشوكية بسهولة تنظيم وحزم المنصات بالتساوي ، جاهزة للنقل ، مما يجعل بيئة العمل أكثر كفاءة.


أمان المنتج

حاويات صندوق البليت القابلة للطي توفر حماية كبيرة لجميع المنتجات المخزنة. على الرغم من انهيار جدرانها عند وضعها في وضع مستقيم ، إلا أنها مثبتة بقوة بمزالج عالية الجودة حتى لا تسقط أثناء النقل. إن صلابة الجدران تتيح للبليت الحفاظ على شكله ويساعد على توفير أمان عالي للمنتج في جميع الأوقات أثناء التخزين في رحلتهم.


زوج من:لماذا يعجبك في منصات تصدير البلاستيك؟ في المادة التالية :البليت البلاستيك لنظام الأرفف