أهم 10 أسباب لاستخدام عبوات التغليف القابلة للطي

- Jan 28, 2019-

1) المالية - الاستثمار في التعبئة والتغليف التي يمكن استخدامها مرارا وتكرارا يمكن أن تستفيد الشركات من الناحية المالية على المدى المتوسط الطويل ، مما يؤثر بشكل إيجابي على النتيجة النهائية. قم بأخذ لوح بلاستيك متوسط الحجم على سبيل المثال - ليس فقط يمكن أن يصل إلى 10 مرات أطول من البليت الخشبي ، عندما يتم استخدامه في البليت المملوك ، مع مرور الوقت يمكنه حتى توليد إيراداته الخاصة. الفكرة هنا هي أن تعامل الطبليات الخاصة بك كأصل ، وليس كما يمكن التخلص منها.

2) حماية محسنة - حيث أن عبوة الترانزيت المرتجعة مصممة بطبيعتها لتكون قوية ودائمة لتحمل الاستخدام المتكرر ، وبطبيعة الحال تقلل من خطر تلف المنتجات أثناء النقل.

3) النظافة - للصناعات الغذائية والدوائية على وجه الخصوص ، اختيار RTP التي يمكن غسلها بسهولة أمر ضروري. على الرغم من أنه يمكن تنظيف جميع المنصات والصناديق البلاستيكية الخاصة بنا بسهولة ، فقد تم تصميم ألواحنا الصحية فائقة الجودة وصناديق البليت خصيصًا مع أسطح ملساء محكمة الغلق للاستخدام في التطبيقات الصحية ومناطق الغرف النظيفة.

(4) الوفورات في النقل - عادة ما تكون عبوات النقل العابر القابلة للإرجاع مصممة للعش أو التكديس أو طيها ، وبالتالي ستقلل من مساحة التخزين والنقل والتكاليف المرتبطة بها.

5) تكاليف العمالة المنخفضة - التعبئة في رحلة واحدة سواء كانت صناديق الكرتون أو الحاويات المموجة تتطلب الكثير من القوى العاملة من RTP ، في بداية رحلتها ، في التجمع ، وفي النهاية ، عندما يتم تقسيمها للتخلص منها بعد الاستعمال.

6) انخفاض تكاليف التخلص - حيث يمكن استخدام RTP بشكل متكرر ، وفي حالة المنصات البلاستيكية وصناديقها ، يمكن إعادة تدويرها وإعادة تدويرها لإنتاج منصات وصناديق بلاستيكية جديدة ومستدامة في نهاية عمرها التشغيلي الطويل ، وتكون تكاليف التخلص ضئيلة. في المقابل ، عملية التخلص من صناديق الكرتون ذات الرحلة الواحدة ثابتة منذ استخدام واحد فقط ، إما أنها تُرسل مباشرة لإعادة التدوير أو ينتهي بها المطاف في المكب.

7) الاتساق - في الاتساق سيناريوهات التعامل الآلي هو المفتاح عندما يتعلق الأمر RTP. تتشكل المنصات والصناديق البلاستيكية تحت ضغط شديد في قوالب مصقولة للغاية مما يعني أنها توفر اتساقًا في الحجم والقوة بنسبة 100٪ ، مما يجعلها مثالية لأنظمة المناولة المؤتمتة.

8) يمكن تجهيز عبوات النقل العابر القابلة للإرجاع بعدد من أجهزة التتبع بما في ذلك أجهزة استشعار RFID و IoT حتى يتمكن العملاء من مراقبة بضائعهم بسهولة من خلال سلسلة التوريد.

9) حلول مصممة خصيصًا - حيث يكون لدى العملاء متطلبات معالجة خاصة جدًا للمواد يمكن أن تكون RTP مرنة جدًا في تلك الحلول المصممة خصيصًا. نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات التخصيص من الشاشة والطباعة الحرارية لوضع العلامات البليت. تتوفر العديد من المنصات والصناديق البلاستيكية لدينا كمعيار في مجموعة من الألوان المختلفة ، ولكن الألوان الخاصة والمجموعات ثنائية الألوان متوفرة أيضًا لبعض المنتجات ، اعتمادًا على كمية الطلب.

10) البيئة - لذلك ، بغض النظر عن المنافع البيئية الضخمة لتحل محل التغليف المتاح لمرة واحدة مع RTP ، هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل المزيد من الشركات تقوم بالتحول.

بصفتنا المورد الصيني الرائد المستقل الذي يضم أكثر من 20000 من منصات المنصات البلاستيكية و 20 ألف حاوية صغيرة ، فإننا نتعامل مع التزامنا البيئي على محمل الجد. نحن مصدر معتمد للفضلات البلاستيكية ، وهذا يعني أنه يمكننا مساعدة الشركات التي تحتوي على منصات أو صناديق بلاستيكية لم تعد بحاجة إليها من خلال إعادتها إلى المصنع ، حيث سيتم إعادة إنتاج البلاستيك وإعادة استخدامه في منتجاتنا - ضمان إعادة تدويرها بشكل مستدام الطريقة.


زوج من:اﻷرفف التطبيق البالته الحمولة الثقيلة في المادة التالية :ميزة حاوية الحاوية القابلة للطي