أهمية صناعة البلاستيك البليت

- Feb 25, 2019-

أهمية صناعة البلاستيك البليت



تلعب المنصات البلاستيكية دورًا مهمًا في صناعة الخدمات اللوجستية المعاصرة. واحدة من الوسائل الهامة للحفاظ على اتصال ونعومة وتدفق الخدمات اللوجستية والتوزيع هو الاستخدام الصحيح للمنصات والتشغيل السلس للمنصات. يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة الخدمات اللوجستية وتوزيع الشحنات ، وهي أيضا واحدة من العوامل الرئيسية لخفض تكاليف النقل والإمداد والتوزيع. ولذلك ، فإن تطوير صناعة البليت هو جزء مهم من صناعة الخدمات اللوجستية لتحقيق تطوير الإدارة الحديثة.


وباعتبارها من المنصات البلاستيكية الثقيلة في مرحلة متأخرة بين أعضاء الدرج ، فقد لعبت دوراً أكثر أهمية في صناعة التخزين والإمداد. في السنوات الأخيرة ، مع تطور الاقتصاد الصيني ، واصلت صناعة الخدمات اللوجستية المحلية ارتفاعها ، وكان معدل النمو السنوي المتوسط جيداً للغاية. وفقا للخبراء ذات الصلة ، في السنوات القليلة المقبلة ، فإن معدل النمو السنوي السنوي لسوق الخدمات اللوجستية في الصين سوف تحافظ على زخم النمو السريع.


يعلم الجميع أن كفاءة اللوجستيات والنقل وتخفيض تكلفتها لا يمكن فصلها عن مساهمة البليت. في مصنع حديث ، بعد الانتهاء من المنتج ، من لحظة تركه لخط إنتاج ورشة العمل ، لديه علاقة وثيقة مع اللوح البلاستيكي ، في نقل المنتجات ، تخزين البضائع ، مناولة ومناولة المنتجات ، التغليف النهائي والسلع. في كل هذه الروابط اللوجيستية ، مثل توزيع المواد وتوزيعها ، إذا لم يكن هناك أي درج للعب دور مهم ، فإنه يقضي عدة مرات أو حتى عشرات المرات من وقت التشغيل والعمل. ونظراً للحقيقة الموضوعية ، فإن كائنات الأشياء التي تتم معالجتها في العملية اللوجستية تختلف في الشكل وغير متساوية في الحجم ، ولا يتعين علينا سوى ترتيب السلع المجهزة في وحدات شحن موحدة ذات الشكل نفسه أو حجم مماثل. يمكن تحقيق المكننة والتشغيل التلقائي لنقل وتوزيع السلع والبضائع ، وتقليل وقت التشغيل ، وذلك لتحقيق الغرض من تحسين كفاءة التشغيل وخفض تكلفة النقل اللوجستي.


يمكننا أن نقول أن المنصات البلاستيكية هي واحدة من وحدات المعدات الأساسية للالتحام السلس والتشغيل السلس في جميع جوانب الخدمات اللوجستية. إذا كان الدور المهم للمنصات غير متوفر ، فيجب أن تحقق صناعة الخدمات اللوجستية الحديثة التكامل والتوحيد والتخلص الفعال والسريع. لا توجد طريقة للحديث عنها ، ناهيك عن توفير التكاليف والكفاءة.


من الواضح أن دور المنصات البلاستيكية في صناعة الخدمات اللوجستية الحديثة أمر بديهي. بما أن المنصات لديها موقع مهم في صناعة اللوجستيات ، ما هو الوضع الراهن لصناعة البليت في الصين؟


كانت المنصات الخشبية سابقاً القوة الرئيسية في أعضاء الصينية. وكما نعلم جميعًا ، فإن شجرة الصنوبر البالغة لا يمكن أن تنمو إلا خلال عقود. ومع ذلك ، لا تستطيع شجرة الصنوبر البالغة إنتاج سوى عدد قليل من الصواني القياسية عالية الجودة ، لذا فهي محدودة بسبب القيود المفروضة على موارد الغابات المحدودة وفترة التجديد الطويلة للغاية ، وإذا تم تطوير الخشب بشكل قوي. علبة ، من المحتم أن تسبب قطع الأشجار الكبيرة ، مما سيضر بالبيئة. لذلك ، فإن مساحة تطوير المنصات الخشبية محدودة. في الوقت الحاضر ، لا يمكن إلا أن تلعب دورا داعما في صناعة الخدمات اللوجستية. في الوقت الحاضر ، مع تزايد الضغط على حماية البيئة ، أصبحت حماية البيئة أكثر إلحاحًا. وقد تم إدخال اللوائح الخاصة بحظر المنصات الخشبية في النقل بالسكك الحديدية. طورت البلدان المتقدمة مثل أوروبا وأمريكا واليابان تبخيرًا قاسيًا لمنتجات التعبئة الخشبية المستوردة (بما في ذلك المنصات الخشبية). مع متطلبات التفتيش والحجر ، يصبح استخدام المنصات الخشبية أصغر وأصغر. في سياق التطوير المحدود للمنصات الخشبية ، برزت المنصات البلاستيكية وأصبحت مجموعة متنوعة من المنصات التي ظهرت على السطح.


استفاد تطوير المنصات البلاستيكية من عدة عوامل. أولا ، دورة الإنتاج قصيرة جدا بالمقارنة مع المنصات الخشبية. لديها مزايا كبيرة ، والمواد المستخدمة هي من البلاستيك. من المستحيل الحديث عن تدمير أشجار الغابات ، مما يفضي إلى حماية البيئة. يمكن أتمتة معدات معالجة المنصات البلاستيكية ، والقدرة على الإنتاج كبيرة جدًا مقارنة بالمنصات الخشبية ، ويمكن تصميمها بمرونة لتلبية احتياجات التخصيص الخاصة المخصصة للعملاء. هذه كلها لا تضاهى لمنصات خشبية. الآن ، المنصات البلاستيكية هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في صناعة الخدمات اللوجستية ، ويمكن أن تلعب المنصات الخشبية دور تكميلي فقط ، في دور داعم.


ووفقا للدراسة الاستقصائية ، فإن المنصات البلاستيكية المصنوعة من البولي ايثيلين PP أو PP كمواد خام ومعالجتها عن طريق التشكيل بالحقن أو النفخ تستخدم على نطاق واسع في تصنيع الآلات ، والإلكترونيات ، والغذاء ، والطب ، والكيماويات ، والملابس ، والمنتجات الزراعية وغيرها من الصناعات. مقارنة مع المنصات الخشبية ، لديها مثل هذه المزايا. تتميز المنصات البلاستيكية بقدرة جيدة على التنظيف ، وسهلة التنظيف ، وسهلة التنظيف والتعقيم ، ولها وزن خفيف ، ومقاومة للتآكل ، ومقاومة الأحماض والقلويات ، ومقاومة الرطوبة والرطوبة ، وعدم وجود العفن أثناء الاستخدام. إنها تتميز بخصائص مقاومة الصدمات ، المتانة الجيدة ، وفترة الخدمة الطويلة. تحت الاستخدام العادي ، عمر خدمة المنصات البلاستيكية حوالي 5 ~ 7 مرات من المنصات الخشبية.


بالإضافة إلى ذلك ، تلبي المنصات البلاستيكية المتطلبات البيئية ويمكن إعادة تدوير مواد قرص النفايات. على الرغم من أن سعر المنصات البلاستيكية مرتفعة نسبياً ، إلا أن التكلفة الإجمالية للخدمات اللوجستية والتوزيع لا تزال أكثر فعالية من المنصات الخشبية لأنها تستغرق وقتاً طويلاً ودورة التخلص أطول من المنصات الخشبية. المنصات البلاستيكية هي واحدة من أكثر أنواع منصات التحميل الشاملة في صناعة الخدمات اللوجستية.


في صناعة اللوجستيات ، احتلت المنصات البلاستيكية القابلة للحمل والتكديس موقع المنصات المهيمن ، وأصبح دورها مهمًا بشكل متزايد.


زوج من:صندوق البليت البلاستيك الصلب في المادة التالية :لماذا تختار استخدام البلاستيك قابلة للطي مربع