أسباب استخدام المنصات البلاستيكية على المنصات الخشبية

- Mar 28, 2019-

1. دائم

على الرغم من أنه يمكن إعادة استخدام المنصات الخشبية عدة مرات ، إلا أنه من غير المرجح أن تتعطل المنصات البلاستيكية وتتعرض لأضرار أثناء الرحلات المتكررة.

المنصات البلاستيكية يمكنها أيضًا مقاومة العناصر وعدم تعفنها مثل المنصات الخشبية. تتمتع المنصات البلاستيكية أيضًا بقوة الحمل الثقيل مقارنةً بديلاً خشبيًا مشابهًا للمثل ، مما يجعلها مثالية لنقل البضائع الثقيلة أثناء الشحن وعند نقلها بواسطة شاحنة رافعة شوكية في المستودع.

2. تكلفة فعالة

على الرغم من أن تكلفة المنصات البلاستيكية عادة ما تكون أعلى من التكلفة المبدئية ، إلا أن تكلفة كل رحلة في كثير من الأحيان تكون أقل بشكل ملحوظ بسبب المتانة - من السهل أن تستمر المنصات البلاستيكية لأكثر من 100 رحلة.

3. صحية

لا تمتص المنصات البلاستيكية الرطوبة ويمكن تنظيفها بسهولة - تمنع المشكلات الشائعة المرتبطة بالمنصات الخشبية مثل التعفن والإصابة وامتصاص الرائحة.

عادة ما يتم تصنيع المنصات البلاستيكية في قطعة واحدة صلبة ، دون ترك أي مصائد ترابية ويمكن تنظيفها جيدًا بين الاستخدام.

4. تخصيص

لقد عملنا في هذه الصناعة منذ أكثر من 10 سنوات ، وقد تلقينا العديد من الطلبات للحصول على المنصات المقواة والممتدة أو الكبيرة الحجم. بفضل خبرتنا في تصنيع البلاستيك ، تمكنا من تصميم وإنتاج منصات نقالة لعملائنا غير المتوفرين على الرف.

5. السلامة

كونها مبنية في قطعة واحدة صلبة ، تحتوي المنصات البلاستيكية على البقع الضعيفة التي تحتوي عليها المنصات الخشبية. هذا يجعلهم أقل عرضة للربط تحت حمولة ثقيلة والوحدات التي تسقط من منصة نقالة. عند اختيار البلاستيك على الخشب ، يمكنك أيضًا إزالة المسامير في البناء والألواح المكسورة ومخاطر الشظايا. كل هذا يمنع تلف البضائع وبيئة عمل أكثر أمانًا للموظفين.

6. صديقة للبيئة

عند الأخذ في الاعتبار عملية تصنيع البليت ودورة الحياة والتخلص من المنصات وإعادة تدويرها ، قد تفاجأ عندما تجد أن الخيار الأكثر ملاءمة للبيئة هو البليت البلاستيك.

زوج من:الخشب البليت مقابل البليت البلاستيك في المادة التالية :حجم واحد من الجوانب الهامة لانتقاء البالتات