سوق المنصات البلاستيكية - نمو سنوي مركب بنسبة 7.12٪ حتى 2020

- May 22, 2018-

يؤدي تحميل منصات التحميل وتفريغها يدويًا إلى فقد الوقت وارتفاع التكاليف والأخطاء ، بينما تتسم العمليات الآلية بالكفاءة والاقتصاد. يبتكر مصنعو البليت باستمرار مفاهيم جديدة لدمج التكنولوجيا في نظام اللوجستيات والمستودعات لزيادة الكفاءة التشغيلية. طورت شركات مثل CHEP و Ongweoweh برامج تتبع لتزويد العملاء وتجار التجزئة ، ومعلومات الموزع عن الشحنة. وقد أدى ذلك أيضًا إلى زيادة استخدام المنصات البلاستيكية حيث يمكن تنفيذ تقنيات التتبع عليها بسهولة مقارنةً بمنصات التحميل الأخرى.


سيطر قطاع البولي إثيلين عالي الكثافة على سوق المنصات البلاستيكية واستحوذ على حوالي 73٪ من إجمالي الحصة السوقية. يأتي الطلب على HDPE بشكل أساسي من صناعة السيارات والشحن ، نظرًا لقدرتها على التعامل مع الأحمال الثقيلة. يتم دمج المنصات البلاستيكية القابلة للاستعمال ، والتي يشيع استخدامها في صناعة السيارات مع خصائص تأثير HDPE التي تحمي الحمل وكذلك المنصات من التلف والإصلاح. تستخدم المنصات البلاستيكية HDPE أيضًا استخدامًا واسعًا في صناعة الأغذية والمشروبات لأنها مقاومة للمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية في درجة حرارة الغرفة. تجعل نسبة القوة إلى الكثافة العالية من المنصات البلاستيكية HDPE مثالية لدعم الأحمال ، وزيادة تطبيقاتها عبر العديد من الصناعات.

تعتبر منطقة آسيا والمحيط الهادي أكبر وأسرع الأسواق نمواً في سوق المنصات البلاستيكية ، وتمثل حوالي 34٪ من إجمالي الحصة السوقية في عام 2015. ويرجع جزء كبير من نمو المنطقة إلى النمو السريع في الصناعات اللوجستية والمستودعات في دول مثل الفلبين واليابان. والصين والهند . وستساهم عوامل مثل التصنيع وتطوير البنية التحتية اللوجستية الحديثة والطفرة في صناعات التغليف في العديد من دول APAC بشكل كبير في نمو سوق منصات البلاستيك في المنطقة في السنوات القادمة.

تم إعداد السوق العالمية للبلاستيك المنصات 2016-2020 بناءً على تحليل السوق المتعمق مع مدخلات من خبراء الصناعة. لحساب حجم السوق ، يعتبر التقرير المنصات الجديدة المنتجة في الصناعة.

تقرير آخر متصل هو Global Pallet Market 2016-2020 ، وهو المحرك الرئيسي للنمو هو الزيادة في الإنتاج الصناعي. إن إحياء قطاع الصناعات التحويلية والتوسع الاقتصادي المتوقع في جميع أنحاء العالم سيعزز الطلب في قطاع نقل المواد. تتوقع مؤسسة MAPI (تحالف المصنعين للإنتاجية والابتكار) أن يتجاوز الإنتاج الصناعي الناتج المحلي الإجمالي خلال 2015-2016. زاد الإنتاج في قطاع الصناعات التحويلية خلال السنوات الثلاث الأخيرة بعد الانخفاض في 2008-2009.

زوج من:اتجاهات صناعة البليت البلاستيك والإحصاءات في المادة التالية :حاويات التراص صحية الصف الغذاء