البلاستيك البليت دينفك] نشوئها

- Oct 27, 2017-

البلاستيك من مونومرات كمادة خام، البوليمر بواسطة بولاديتيون أو البلمرة التكاثف (الجزيئات)، المعروف باسم البلاستيك الراتنج (البلاستيك) أو (الراتنج)، يمكن تغيير بحرية تكوين و شكل نمط، تتألف من الراتنج الاصطناعية و حشو، الملدنات ، استقرار، زيوت التشحيم، الصباغ وغيرها من المواد المضافة.

المكون الرئيسي من البلاستيك هو الراتنج. وكان هذا المصطلح هو الراتنج الأول تفرز من قبل الحيوان والنبات الدهون و اسمها، مثل الصنوبري، اللك، الراتنج لا مختلطة مع مختلف المواد المضافة والمركبات البوليمر. الراتنج يمثل حوالي 40٪ إلى 100٪ من الوزن الكلي للبلاستيك. يتم تحديد الخصائص الأساسية للبلاستيك أساسا من طبيعة الراتنجات، ولكن الإضافات تلعب أيضا دورا هاما. تتكون بعض اللدائن من راتنجات اصطناعية، مع أو بدون إضافات، مثل البرسبيكس والبوليستيرين.

ما يسمى البلاستيك، في الواقع، بل هو نوع من الراتنج الاصطناعية، وشكل يشبه الراتنج الطبيعي في راتنج الصنوبر، من خلال الوسائل الكيميائية للتوليف الاصطناعي، ويسمى البلاستيك.

 

الميزة الأساسية

معظم البلاستيك هي خفيفة الوزن، مستقرة كيميائيا، وليس الصدأ؛

مقاومة تأثير جيد؛

لديها شفافية جيدة ومقاومة التآكل.

العزل الجيد والتوصيل الحراري المنخفض.

لديها قابلية جيدة، التلوين جيدة وتكلفة معالجة منخفضة.

معظم البلاستيك لديها مقاومة للحرارة الفقراء، وارتفاع معدل التمدد الحراري والاحتراق سهلة؛

لديها الاستقرار الأبعاد الفقراء وسهلة تشوه.

معظم البلاستيك لديها مقاومة درجات الحرارة المنخفضة، هشاشة في درجة حرارة منخفضة والشيخوخة بسهولة؛

بعض المواد البلاستيكية قابلة للذوبان في المذيبات.

ويمكن تصنيف البلاستيك إلى نوعين: بالحرارة والحرارة. الأول لا يمكن إعادة تشكيل ويمكن تكرار هذا الأخير. التمدد المادية من اللدونة الحرارية كبيرة، عموما في 50٪ ~ 500٪. لا تختلف القوة خطيا بمعدلات استطالة مختلفة.

خصائص مختلفة من البلاستيك تحديد استخدامها في هذه الصناعة. مع تقدم التكنولوجيا، لم يتم إيقاف تعديل البلاستيك. ونأمل، في المستقبل القريب، سيتم استخدام البلاستيك على نطاق واسع، وحتى استبدال الصلب وغيرها من المواد، وسوف لم يعد تلوث البيئة.

زوج من:البليت مربع في المادة التالية :المواد من البليت القائمة