LyondellBasell تقدم التغيير إلى غير محفز فثاليت في البولي بروبلين

- Jun 05, 2018-

LyondellBasell تقدم التغيير إلى غير محفز فثاليت في البولي بروبلين


وتهدف شركة ليونديل باسل ، وهي واحدة من أكبر شركات البلاستيك والكيماويات والتكرير في العالم ، إلى استكمال التحويل إلى محفز غير فثالي لجميع درجات تعبئة المواد الغذائية من البولي بروبيلين بحلول نهاية العام. يفي هذا التغيير بالمحفزات بمتطلبات عملائنا والمستخدمين النهائيين الرائدين في الصناعة ، في صناعة التعبئة والتغليف الغذائية التي تتطلب الكثير من الصعوبة.

تم تحويل 80٪ تقريبًا من محفظة PP الخاصة بنا بالاتحاد الأوروبي إلى محفزات غير فاثالية خلال آخر عدد من السنوات بما في ذلك جميع أصولنا وما زالت مستمرة.

"لقد كان التركيز على هذا التغيير على تطبيقات تغليف المواد الغذائية (التغليف المرن ، والصلب ، والقبعات والإغلاق) ولكن أيضًا في مجال الرعاية الصحية ، والنسيج ، وصب النفخ تم تحويل معظم الدرجات" ، قال بن باكرز ، مدير Polypropylene و Catalloy Europe.

وبوصفها الشركة الأوروبية الرائدة في تصنيع البولي بروبيلين ، فإن LyondellBasell تعمل على تطوير عملية التحويل إلى محفز غير فثالي لتصنيع درجات البولي بروبيلين في أوروبا. LyondellBasell هي أيضا شركة رائدة في مجال تطوير التكنولوجيا والمحفز في مجال البولي بروبلين.

زوج من:استخدام رف البليت تحتاج إلى إضافة الفولاذ في المادة التالية :مثقب البلاستيك البليت مربع قابلة للطي