دراسة السوق العالمية على المنصات: شريحة نوع المواد البلاستيكية المتوقعة لتسجيل أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال عام 2017 - 2025

- Jul 18, 2018-

دراسة السوق العالمية على المنصات: شريحة نوع المواد البلاستيكية المتوقعة لتسجيل أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال عام 2017 - 2025


لا تزال المنصات الخشبية تهيمن على السوق بسبب التكاليف المنخفضة المرتبطة بها


يعد الخشب أكثر المواد تفضيلاً في المنصات في جميع أنحاء العالم ، حيث إنه يوفر مزايا هائلة من حيث زمن الاستجابة وتكلفة بدء التشغيل المنخفضة للتصاميم المخصصة. في بعض الأحيان ، تنتهي المنصات الخشبية بشظايا حادة تتسبب في حدوث إصابات أو مسامير بارزة تتلف مواد تغليف الطعام. ولكن نظرًا لانخفاض التكاليف ، ستستمر المنصات الخشبية في السيطرة على مبيعات المنتجات في معظم المناطق في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، يتم استبدال المنصات الخشبية في هذه الأيام بشكل كبير بمنصات بلاستيكية. نظرًا لأن الامتثال لسلامة الأغذية وإمكانية إعادة الاستخدام هو عامل جذب متزايد بين الشركات المصنعة ، فإنهم يبحثون عن خيارات معالجة المواد المستدامة ، وبالتالي ، ستستمر المنصات البلاستيكية في الحصول على القبول في مجموعة من الصناعات بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والأدوية ومحلات البقالة والسيارات.


يساهم اللاعبون الأساسيون من الفئة 3 حول حصة الإيرادات بنسبة 90٪ في سوق المنصات العالمية


هناك لاعبين صغيرين لا تعد ولا تحصى تشارك في تصنيع المنصات. هذا يجعل سوق البليت مجزأ للغاية. هناك عدد كبير من اللاعبين الصغار المشاركين في تصنيع المنصات الخشبية. تحمل المنصات الخشبية حصة كبيرة في سوق المنصات العالمية وتندرج غالبية شركات تصنيع الألواح في فئة الفئة 3. الشركات الرئيسية مثل Falkenhahn AG ، وشركة Edwards Timber Company ، وشركة World Steel Pallet Company تملكان جماعيًا حوالي 75٪ -90٪ من حصة السوق العالمية من المنصات.


من المتوقع أن يؤدي ارتفاع الطلب على أنواع منصات التحميل البديلة إلى تعزيز نمو المنصات البلاستيكية في سوق المنصات العالمية


من المرجح أن تشهد المنصات غير الخشبية زيادة هائلة في الطلب في جميع أنحاء العالم. ومن بينها ، من المتوقع أن تكون المنصات البلاستيكية الخيار الأكثر جاذبية. السبب الرئيسي وراء الزيادة في شعبية والطلب على المنصات البلاستيكية يرجع إلى السهولة التي يمكن تنظيفها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مصنوعة من مواد معاد تدويرها. هذا هو فائدة جذابة للغاية للشركات التي تعمل من أجل أن تصبح أكثر ملاءمة للبيئة. هذا العامل هو خلق تأثير إيجابي على سوق المنصات البلاستيكية.


عامل آخر هو دفع نمو منصات البلاستيك هو اعتماد المنصات من قبل المستخدمين الجدد. عادةً ما يكون استخدام منصات التحميل في مناطق مختلفة حول العالم منخفضًا مقارنة بحجم صناعات التصنيع والتخزين والبناء. ومع ذلك ، في السنوات القادمة ، سيسعى عدد أكبر من مستخدمي منصات النقل المحتملين إلى أن يصبحوا أكثر قدرة على المنافسة على المستوى العالمي من خلال تحسين كفاءات التشغيل والحد من تلف المنتج في الشحنات من خلال استخدام المنصات.


ومن المتوقع أيضا أن الزيادة في حجم التجارة وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتغذية نمو سوق المنصات البلاستيكية. تقع دول مجلس التعاون الخليجي بين الشرق الأقصى وأوروبا. ويمكن اعتبار هذه البلدان ، التي تنسب إلى مواقعها ، البوابة إلى الأسواق الأكثر تقدمًا في العالم مثل الهند والصين. يظهر قطاع النقل والخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط معدلات نمو كبيرة مع توقعات إيجابية طويلة الأجل. ومن المتوقع أن يشهد سوق المنصات البلاستيكية نموًا كبيرًا ويعتبر حلقة حيوية في سلسلة التوريد والتخزين.

مع وجود فرصة هائلة ضخمة ، من المتوقع أن ينمو سوق المنصات العالمي بمعدل نمو سنوي مركب بأكثر من 5٪ خلال فترة التقييم


خلال الفترة 2012 - 2016 ، توسعت سوق المنصات العالمية بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 4.7 ٪. ومع ذلك ، خلال فترة التوقعات - ما بين 2017 و 2025 - من المتوقع أن ينمو السوق بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 5.4٪ بسبب زيادة الطلب على وسائل نقل أفضل وآمنة مقترنة بزيادة الطلب على المنصات من مختلف الصناعات مثل الأغذية والزراعة ومن المتوقع أن يمثل سوق المنصات العالمي فرصةً إضافيةً تزيد عن 25 مليار دولار بين 2017 و 2025.

زوج من:توفير عدد من خيارات علبة البالتات البلاستيك في المادة التالية :تظل الصين شركة عالمية لصناعة البلاستيك