وصل السوق العالمي للمنتجات البلاستيكية إلى 1.175 تريليون دولار بحلول عام 2020

- Aug 10, 2018-

وصل السوق العالمي للمنتجات البلاستيكية إلى 1.175 تريليون دولار بحلول عام 2020


يشهد السوق العالمي للمنتجات البلاستيكية نمواً بنسبة 3٪ تقريبًا على أساس سنوي ، وفقًا لبحث أجرته شركة أبحاث الأعمال (فيلادلفيا) في تقريرها ، السوق العالمية لتصنيع منتجات البلاستيك لعام 2017. وبلغت قيمته 1.06 تريليون دولار في عام 2016 ، وسوف تنمو إلى 1.175 تريليون دولار بحلول عام 2020. الجزء الأكبر هو مواد التعبئة والتغليف البلاستيكية وتصنيع الأفلام والألواح غير الملغية ، والتي تمثل حوالي 20 ٪ من الإجمالي.

الولايات المتحدة والصين هما عنقان ورقب ، وهما سوقان لمصنعي المنتجات البلاستيكية ، على الرغم من أن الصين ستستمر في المستقبل القريب ، حيث ينمو سوقها بنسبة 3 ٪ على أساس سنوي مقابل 1.6 ٪ بالنسبة للولايات المتحدة. الأسواق في الهند والبرازيل ، وإن كانت صغيرة بالمقارنة مع الصين والولايات المتحدة ، هي الأسرع نمواً في الاقتصادات الكبرى بأكثر من 8٪ سنوياً.


أسواق المنتجات البلاستيكية العالمية مجزأة إلى حد كبير ، حيث لم يشكِّل المنافسون الخمسة الأوائل سوى 3.2٪ من الإجمالي في عام 2016. ومع ذلك ، هناك عملية توحيد جارية. لقد كان نشاط الاندماج والاستحواذ عند مستوى مرتفع للغاية في الآونة الأخيرة. وتعتبر نيويل براندز ، وستون كانيون ، و سي سي إل للصناعات ، وتيجين المحدودة ، وكيتر بلاستيك ، ومجموعة آر سي بي ، وسونوكو ، وجينستار كابيتال من بين اللاعبين المشاركين في عمليات الاندماج والشراء خلال السنوات الثلاث الماضية.



زوج من:3 فوائد من المنصات البلاستيكية على المنصات الخشبية: في المادة التالية :قابلة للطي الثقيلة السائبة حاوية مناسبة لتخزين السيارات جزء وحفظ رسوم الشحن