صناديق اليورو وحاويات الحمل

- Jun 05, 2018-

وقد استخدمت صناديق اليورو وحاويات الحمل في جميع أنحاء الصناعات الغذائية والصناعات الدوائية واللحوم لسنوات عديدة. لفترة طويلة ، كانت صناديق الحمل باليورو متوفرة فقط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تم تطوير البليت المنير وتصنع الآن ما يعادل من بلاستيك البولي إيثيلين الغذائي ، لتعطيك حاوية بلاستيكية مثالية لصناعة المواد الغذائية. تنتجنا في مصنعنا في الصين ، عن طريق الصب الدوراني ، صناديقنا البلاستيكية المصنوعة من البلاستيك تقدم دائمًا خيارًا دائمًا من البلاستيك دائم الصدأ وخالي من التآكل ، والذي يتناسب مع تطبيقات معالجة الطعام. مثالية لصناعة المواد الغذائية ، صناديق التخزين البلاستيكية متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان.


تبلغ سعة حاويات التخزين البلاستيكية 200 لتر ويتم إنتاجها من البلاستيك الغذائي ، حيث تشتمل على تصميم صحي للغاية ليس من السهل تنظيفه. مع عدم وجود شقوق غير ملائمة أو صعوبة في التنقل في الأوساخ الترابية ، فإن صندوق بن يوري البلاستيك مثالي للبيئات الحساسة للصحة ، مثل مصانع الأغذية. بصفتك صانعًا للحاويات البلاستيكية باليورو ، تقدم المنور البليت مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الألوان المختلفة لتمكنك من الالتزام بممارسات الترميز اللوني ، والمساعدة في تحديد المنتجات العملية وفصلها وكذلك المساعدة على الحد من مخاطر التلوث المتبادل.


زوج من:لدينا مواصفات المنتج مزبلة 240L الوصف: في المادة التالية :1200x1000x810mm مربع البليت قابلة للطي مناسبة للفواكه والخضروات